Scroll Top
El Bonouk Street UMM EL SID HILL EG, Sharm Al Shiekh, South Sinai Governorate

جراحة العظام والعمود الفقرى

قسم جراحة العظام والعمود الفقري هو قسم في مستشفى سيناكلينك المتخصص في علاج آلام العظام والمفاصل والأمراض المتعلقة بالعمود الفقري. يضم القسم فريقًا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال ويستخدمون أحدث التقنيات والأدوات لتشخيص وعلاج الحالات.

سنلقي نظرة على بعض المزايا التي يقدمها قسم جراحة العظام والعمود الفقري في مستشفى سيناكلينك

يتضمن القسم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية لفحص وتشخيص وعلاج الحالات المختلفة المتعلقة بالعظام والمفاصل والعمود الفقري. وتشمل الخدمات المتاحة في القسم: العلاج الطبيعي والتأهيل ، والجراحة العظمية والعمود الفقري الحديثة ، والعلاج بالليزر البارد ، وجراحة الكسور ، وغيرها الكثير.

القسم يضم فريقًا من الأطباء والأخصائيين المؤهلين والمدربين تدريبا عاليا في مجال جراحة العظام والعمود الفقري. تؤمن هذه الفرق بتقديم الرعاية الصحية الأمثل للمرضى من خلال الاستماع إلى احتياجاتهم وآرائهم وتقديم العلاج الملائم لهم.

يستخدم فريق قسم جراحة العظام والعمود الفقري في سيناكلينك آخر التقنيات والأدوات الحديثة في تشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالعظام والمفاصل والعمود الفقري. ويتم تنفيذ الجراحات العظمية وجراحة العمود الفقري بأحدث التقنيات الجراحية الحديثة و بمعدات طبية متطورة لتحقيق أفضل النتائج الطبية بأقصر مدة وأقل نسبة مخاطر.



تتميز غرفة العمليات والرعاية في قسم جراحة العظام والعمود الفقري بسيناكلينيك بالمعدات الحديثة لمراقبة المرضى وتقديم الرعاية الصحية بعد الجراحات والعلاجات لسرعة شفاء الجرح وتحسين جودة الحياة بعد الجراحة.



 

يتميز مستشفى سيناكلينك بموقعه المريح والقريب من وسائل النقل العام ، لذلك يسهل الوصول إلى القسم بمختلف الوسائل و يمكن للمريض اجراء المتابعة مع فريق العلاج في اريحية و مريحة في جو محيط بيئي حضاري و يقدم له الراحة النفسية.

 

بإختصار، يعد قسم جراحة العظام والعمود الفقري في مستشفى سيناكلينك الخيار الأمثل والأفضل لعلاج الحالات المتعلقة بالعظام والمفاصل والعمود الفقري، حيث يوفر فريق طبي متخصص ومؤهل بأحدث التقنيات الطبية وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير بيئة جيدة و فريدة من نوعها من الخدمات الطبية و الاسعافات للمرضى.

احجز موعد
Open chat
SinaiClinic hospital
كيف يمكنني مساعدتك!